آخر المواضيع

الخميس، 11 يوليو 2019

نصائح لجعل رحلتك أكثر متعة

نصائح لجعل رحلتك أكثر متعة

ليست العطلة المبحرة هي كوب الشاي للجميع ، ولكن في الآونة الأخيرة ، سجلت صناعة خطوط الرحلات البحرية زيادات هائلة في عدد الزوار.

يمكن أن يكون الإبحار عطلة غامضة لمعظم أجهزة ضبط الوقت الأولى وستكون هناك أشياء لم تفكر بها أو لم تدركها. رحلة بحرية هي فكرة عطلة سحرية وقد وضعنا بعض النصائح معا لجعل رحلتك أكثر سحرا.

1. استخدام وكيل السفر المهنية للحجز الخاص بك. ويفضل أن يكون وكيل الرحلات البحرية المتخصصة. الفرق مذهل. يمكنهم حجز كل شيء من أجلك ، من رحلات الشاطئ إلى متى وأين ستأكل على متن الطائرة.

2. حجز رحلة بحرية مناسبة. قم بأداء واجبك وتأكد من أن الرحلة مناسبة لك ولزملائك المسافرين. إذا كان لديك أطفال ، فتأكد من أن الرحلة مناسبة للأطفال. إذا كنت لا تحب الأطفال ، فقم بحجز رحلة بحرية لا تلبي احتياجاتهم.

3. الهواتف المحمولة لا تعمل في البحر! خذ جهاز اتصال لاسلكي حتى تتمكن من التواصل مع رفاقك في السفر.

4. تناول الطعام في العشاء الثاني. احجز مقعدك الثاني لتناول العشاء. سوف يوفر لك هذا مزيدًا من الوقت لرحلاتك الشاطئية وسيعني أنك لا تسارع للعودة لتناول العشاء.

5. استئجار سيارة. غالبًا ما تكون تكلفة استئجار مجموعة من الناس بدلاً من دفع تكاليف الرحلات الشاطئية أرخص من مجموعة من الأشخاص. قم بحجزها مقدمًا حتى تتمكن من استلامها لليوم الذي تصل فيه إلى الشاطئ.

6. طلب ​​طاولة كبيرة لتناول الطعام. سيحاول خط الرحلات التطابق مع أشخاص متشابهين ويمكنك تكوين صداقات جديدة.

7. خذ الأطفال. إذا كان لديك أطفال ، فتأكد من ملاءمة الرحلة قبل الحجز. معظمها بها نوادي وأنشطة للأطفال بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال. تأكد من أن أطفالك أكبر من العمر قبل أن تحجزوا.

8. في المقصورة يجلس الطفل عظيم! استفد منها ، خاصة مع الأطفال الصغار. سيكون نفس حاضنة الرضيع طوال الرحلة وهم دائماً محترفون يحبون الأطفال.

9. تناول الطعام مبكرا. أعلم أن هذا يتناقض مع النقطة المذكورة أعلاه. إذا كان لديك أطفال ، فستحتاج إلى اختيار العشاء المبكر لأن الأطفال عادةً ما لن ينتظروا حتى الساعة 8.

10. شراء سوار المشروبات. المشروبات ستعمل أرخص إذا كنت تشتري سوار.

11. لا تشتري جميع الصور بأسرع ما يمكن. سيكون هناك بيع لها في نهاية الرحلة وستحصل عليها أرخص بكثير.

12. نتوقع أن غيض. يحصل النوادل على حوالي 35 دولارًا في الأسبوع فقط ، لذا فهم يحتاجون إلى نصائح لتعويض أجورهم.

13. الحصول على شرفة إذا كنت لا تحب الحشود. تزدحم سطح السفينة تمامًا ، لكن الشرفة الخاصة تعد ملاذًا رائعًا للحشود.

14. اقرأ أنشطة السفن كل ليلة ، فأنت لا تريد تفويت أي شيء.

15. قواعد اللباس. يجب الالتزام بقواعد اللباس. معظم السفن لديها قواعد اللباس حتى لو لم تذكرها في الكتيب. تأخذ مجموعة من الملابس الذكية فقط في حالة.

المبحرة هو متعة واختيار عطلة مثيرة. واحد لن تنساه أبدًا. اتبع نصائحنا وقم بجولة في طريقك إلى أكثر العطلات سحرية واسترخاء التي مررت بها على الإطلاق. استمتع ودع المشاكل اليومية تنجرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *