آخر المواضيع

الجمعة، 12 يوليو 2019

خذ عطلة برمودا كروز للحصول على المتعة المضمونة في الشمس

خذ عطلة برمودا كروز للحصول على المتعة المضمونة في الشمس

لطالما كانت الرحلات البحرية إلى منطقة البحر الكاريبي مشهورة نظرًا لوجود العديد من أشكال المنافذ التي يمكنك التوقف عندها. في حين أن رحلات البحر الكاريبي ممتعة في حد ذاتها ، ربما حان الوقت لتجربة وجهة مختلفة؟ قد تكون عطلة كروز برمودا مجرد ما تحتاجه لتنشيط حماسك للتجول.

برمودا هي جزيرة جميلة تقع في المحيط الأطلسي على بعد حوالي 600 ميل شرق ولاية كارولينا الشمالية. إنها أرض بريطانيا العظمى ، لذا ستجد نفسك منغمسًا في العمارة البريطانية القديمة التي تعود إلى قرون إلى جانب الشواطئ الجميلة (مع الرمال الوردي المشهورة عالميًا) والأنشطة الترفيهية الأخرى. شعبية خاصة هي الغوص والغطس في المياه الزرقاء الكريستالية. هناك أيضا الكثير من ملاعب الغولف لأولئك الذين يفضلون البقاء جافين. المناخ المعتدل يضمن درجات حرارة دافئة ولكن ليست شديدة الحرارة في الصيف.

تتضح علاقة برمودا الوثيقة مع البحر عندما تزور متحف برمودا البحري الواقع في ميناء كينجز وارف على الجانب الغربي من الجزيرة. يستوعب King's Wharf سفن الرحلات البحرية الكبيرة ولديه الكثير من الأنشطة والمطاعم بالقرب من الميناء. يتصدر مركز الفنون والحرف ومنارة تاريخية قائمة الأماكن التي لا بد من مشاهدتها. على الجانب الشرقي من الجزيرة يوجد ميناء سانت جورج. سانت جورج هو موقع التراث العالمي. هنا يمكنك استكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى الجذابة والاستمتاع بالتسوق في المؤسسات المحلية.

هناك العديد من الموانئ في الولايات المتحدة والتي يمكنك الخروج منها لقضاء عطلة برمودا كروز. من أشهرها نيويورك وفيلادلفيا وبالتيمور ونورفولك ، فرجينيا. خطوط الرحلات البحرية الشهيرة التي تتوقف في برمودا هي النرويجية والأميرة ورويال كاريبيان. يمتد موسم الرحلات البحرية في برمودا من أبريل إلى نوفمبر حيث تستدعي عشرات الرحلات البحرية الميناءين الرئيسيين في كينغز وارف وسانت جورج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *