آخر المواضيع

الأربعاء، 3 يوليو 2019

كيفية الاستفادة القصوى من منطقة البحر الكاريبي

 كيفية الاستفادة القصوى من منطقة البحر الكاريبي

لمحبي الشاطئ الذين ليس لديهم الكثير من الوقت على أيديهم أو يريدون نشاطًا لا يستغرق وقتًا طويلاً ، تقدم Celebrity Cruise العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها. الشيء الذي يريد الأطفال بالتأكيد القيام به هو أنابيب النهر في سانت جورج ، غرناطة. في هذا النشاط ، سوف يركب المشاركون أنابيب ضخمة على طول منحدرات النهر الثابتة مع أدلة ترافقهم في كل خطوة على الطريق.

استمتع بالركوب واجعلك تدحرج في الطبيعة لتتعامل معك بعد الظهر المثير. في نهاية ممر النهر الأخير ، توجد محطة للوجبات الخفيفة حيث يمكنك الاستمتاع ببعض المرطبات أو شراء زوجين من الهدايا التذكارية. بالنسبة للعائلات التي لديها الكثير من الأطفال النشطين والحيويين ، هذا هو النشاط المثالي لهم. ومع ذلك ، تأكد من إحضار ما يكفي من محلول للشمس لحماية بشرتك ؛ خلاف ذلك ، في نهاية اليوم ، ستكون بالتأكيد محترقة من الشمس وتأسف لنشاط يومك.

بالنسبة لمحبي الشاطئ الذين يحتاجون فقط إلى استراحة من كل الإثارة في رحلتهم ، يمكن العثور على نشاط المهرب المثالي في Philipsburg ، سانت مارتن. في هذا المكان ، سيتم نقلك إلى Orient beach حيث يمكنك أخذ استراحة شاطئك بعد الظهيرة بعيداً عن جميع السياح المشغولين والساعين إلى الإثارة. سوف يزودك Celebrity بسائد وكراسي الاسترخاء ويتركك لأنفسك للاسترخاء على الشاطئ الجميل. إذا قررت أخذ هذا الاستراحة ، فأحضر شيئًا يساعدك على الخروج بعد الظهر. ربما بعض الموسيقى المحمولة لضبط المزاج أو بضع وجبات خفيفة للحفاظ على نفسك بالارتياح.

من بين الأنشطة الأكثر إثارة التي تقدمها رحلة المشاهير للسائحين فرصة المشاركة في سباق القوارب الشراعية. سيتم تعليم المشاركين مباشرة من قبل أعضاء الطاقم ذوي الخبرة والمهنية حيث سيتعلمون أساسيات الإبحار. هذه تجربة مرة واحدة في العمر لأن الانضمام إلى سباق القوارب الشراعية ليس للجميع. وبالتالي ، اغتنم الفرصة وحاول أن تتعلم وتستوعب أكبر قدر ممكن من المهارات من مدربيك. في نهاية النشاط ، سيحتفل المدربون بمشاركتكم من خلال إقامة حفلة تقليدية لكعك الروم.

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الأشياء التي يمكن لبوم الشاطئ القيام بها في جدول ضيق ، فمن الواضح أن هناك الكثير مما تقدمه رحلة المشاهير. لذلك ، حتى لو لم يكن لديك يوم كامل للمشاركة في أنشطة أطول ، فهناك دائمًا أشياء أخرى لا يزال بإمكانها القيام بها لقضاء عطلة مثيرة لا تنسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *