آخر المواضيع

السبت، 6 يوليو 2019

كيفية اختيار كروز السفر الكاريبي هذا مجرد حق لك

كيفية اختيار كروز السفر الكاريبي هذا مجرد حق لك

المبحرة ومنطقة البحر الكاريبي يسيران جنبا إلى جنب. مع وجود العديد من الخيارات في أساليب الرحلات البحرية ، تعد رحلات السفر حقًا للجميع. سواء كنت تستمتع بوسائل الراحة من فئة 4 نجوم لسفينة كبيرة تطفو على المياه الفيروزية لمنطقة البحر الكاريبي أو إذا كنت تفضل المشي على شواطئ الجزر البعيدة ، يمكنك التأكد من أن هناك رحلة سفر كاريبية مصممة معك في عقل.

الرحلات البحرية تأتي في العديد من الأشكال والأحجام. يختار المسافر من جميع مناحي الحياة رحلات السفر لعدد لا يحصى من الأسباب ، لكن الجميع يشتركون في سبب رئيسي مشترك ؛ الجمال الطبيعي المذهل لمنطقة البحر الكاريبي. كيف ترى نفسك تستمتع بهذا الجمال الطبيعي سيساعد في تحديد أسلوب رحلتك وسفينة الرحلات المناسبة لك. 

عندما يتعلق الأمر بالسفن ، يهم الحجم. حجم سفينتك سيحدد تجربتك في الكاريبي. يتم تصنيف السفن الكبيرة في تلك التي تحمل ما بين 2000 و 4000 راكب. إنها أماكن رائعة للعائلات مع خط سيرها الواسع من الأنشطة على متنها بما في ذلك نوادي الأطفال والمسرح الحي ودور السينما وخيارات الطعام المتعددة وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية الرائعة.

العيب الرئيسي لاختيار سفينة كبيرة لرحلة سفرك الكاريبي هو أنه قد لا يسمح بالعلاقة الحميمة التي تريدها مع البيئة. قد تكون الرحلات البرية محدودة وقد يكون الحشد عالياً للغاية. إذا كنت أنت ، فقد تكون السفينة متوسطة الحجم خيارًا أفضل. تستوعب السفن متوسطة الحجم ما يصل إلى 1500 مسافر وغالبًا ما يكون لها حشد أكبر من السن يركز أكثر على تجربة الجزر. عادةً ما يوفر حجم السفينة هذا رحلات بحرية مصممة لسكان معينين ، بما في ذلك ، الفردي ، والأزواج ، ومسافري المغامرة.

إذا كان لا يزال هناك 1500 شخص يبدو كثيرًا ، فقد تفكر في رحلة بحرية خاصة على متن يخت. يمكن أن تحمل رحلات اليخوت في منطقة البحر الكاريبي أقل عدد ممكن من الناس كما تريد حتى 100 راكب. غالباً ما يكون لهذه اليخوت الأصغر طاقم على دراية جيدة بجغرافيا وتاريخ الكاريبي. ستتمكن أيضًا من الحصول على عرض للقراصنة الذي لا يقدر بثمن للجزر ، حيث أن أصغر السفن تتنقل عبر قنوات وجزر الكاريبي.

هذه السفن الأصغر غالية الثمن بشكل عام ولكن هذا لا يتطلب إزالة هذا الخيار من الطاولة. إذا اخترت سفينة أكبر لحزمة اقتصادية ، فتحدث إلى وكيل الحجز الخاص بك حول خيار الحصول على يخت أو قارب شراعي أصغر في رحلة ليوم واحد.

اختر أسلوب رحلتك ولكن كن شجاعًا بما يكفي لدفع حدودك من أجل الحصول على أقصى استفادة من رحلة السفر في الكاريبي. إذا كنت تستمتع عادة بتجربتك من على ظهر سفينة كبيرة ، فعليك القيام برحلة ليوم واحد للتجول في الممرات ذات المناظر الخلابة لجزيرة صغيرة. إذا كنت مسافرًا بالمغامرة ، فاقضي يومًا في التاريخ الثقافي لمدينة كاريبية استعمارية غريبة. إن مزج أنشطتك سيرسل لك الشعور بالراحة والاسترخاء مع إثارة تجربة ثقافة جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *