آخر المواضيع

الثلاثاء، 9 يوليو 2019

الشمس والمرح والبهجة في رحلة بحرية شرق الكاريبي

الشمس والمرح والبهجة في رحلة بحرية شرق الكاريبي

بعد رحلة الأسبوع الماضي في غرب البحر الكاريبي ، يجب علينا الآن فحص المسرات التي يمكن العثور عليها في الشرق. تحظى هذه المنطقة بشعبية بين عشاق الرحلات البحرية وتخدمها خطوط الرحلات البحرية مثل Princess Cruises و Cunard و Carnival و Costa.

تقع العديد من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في منطقة البحر الكاريبي في شرق المنطقة ، بما في ذلك سانت كيتس ونيفيس وأنتيغوا وأنغيلا وسانت لوسيا وبربادوس ومارتينيك. وجنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة وجزر فرجن البريطانية ، تجذب هذه الجزر الصغيرة نسبة كبيرة من سكان منطقة البحر الكاريبي وتقدم تجاربها الفريدة للزوار.

على سبيل المثال ، تعد سانت لوسيا مناسبة للعيون عندما يتعلق الأمر بشواطئها الرملية البيضاء وغابات المطر ومناظر الجبال البركانية - المكان المثالي للراحة والاسترخاء وممارسة التمارين الرياضية النشطة مثل الغولف والغطس والمشي لمسافات طويلة.

من المحتمل أن يرغب محبو التسوق في قضاء الكثير من وقتهم في كاستريس ، عاصمة سانت لوسيا ، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من السلع في مكان حيوي.

في مكان آخر ، تعد أنتيجوا وجهة شرق البحر الكاريبي الشهيرة التي ربما تكون الأكثر شهرة لحقيقة أنها تضم ​​365 شواطئ مذهلة - تقدم الكثير من الخيارات لجميع حمامات الشمس.

ومع ذلك ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحصل عليها من الجزيرة ، فهي أيضًا موطن لمعالم الجذب السياحي مثل متحف أنتيغوا وبربودا وكنيسة كنيسة القديس يوحنا الإلهي ، فضلاً عن أحداث مثل أسبوع الإبحار السنوي في أبريل.

في هذه الأثناء ، من المرجح أن يكون السياح الذين يتوجهون إلى بربادوس مفتونين بالسكان المحليين الودودين للجزيرة والشواطئ ونشاط الحفلات والمناظر الطبيعية الخلابة.

هناك العديد من المعالم السياحية التي يجب القيام بها في رحلة إلى بربادوس ، بما في ذلك صخب وصخب بريدجتاون ، والمتنزهات والحدائق المختلفة بالجزيرة ، وكهف هاريسون الشهير بتكويناته الصخرية غير العادية ومناطق الجذب التاريخية التي تقدم لمحة عن الحياة في بربادوس تحت البريطانية حكم في القرنين 17 و 18 و 19.

تشمل الوجهات السياحية الأخرى البارزة في شرق البحر الكاريبي الثنائي في ترينيداد وتوباغو ، حيث يُعرف الأول بالكرنفال السنوي النابض بالحيوية والأخير الذي يفضله أولئك الذين يريدون استراحة أشعة الشمس على مهل.

يمكن لقضاء العطلات أيضًا الاستمتاع بالمناظر والأصوات الغريبة الرائعة في غرينادا ، وهي نسيج طبيعي غني بالجبال في دومينيكا ، والمساحات الخضراء المورقة ، والحياة البرية والشلالات ، أو الثقافة الفرنسية لسانت بارتس أثناء تواجدهم في شرق البحر الكاريبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *