آخر المواضيع

الاثنين، 23 ديسمبر 2019

تجنب جمع التبرعات وتوليد العلاقات العامة الإيجابية

تجنب جمع التبرعات وتوليد العلاقات العامة الإيجابية 

برامج جمع التبرعات هي جزء حيوي من الحياة لكل مؤسسة خيرية غير ربحية. تعتبر دورات البولينج والغولف إلى جانب الكرنفالات ومبيعات الخبز من مصادر جمع الأموال النموذجية بالإضافة إلى بيع المنتجات. سيصاب الكثير منا بخيبة أمل إذا أوقفت فتيات الكشافة بيع ملفات تعريف الارتباط أو أوقف فتيان الكشافة بيع الفشار. ومع ذلك ، فإن العديد من المنظمات الأخرى تصرخ بحثًا عن مصدر جديد لجمع التبرعات أو تبيع بضغوط نفس عناصر الكتالوج مبالغ فيها للأشخاص الذين يفضلون فقط التبرع بما يعادل ما كان يمكن أن تحصل عليه من خلال بيع الأعمال الخيرية التي تحتوي على ورق تغليف الهدايا باهظ الثمن. يجمع هؤلاء جميعًا أموالًا بدرجات متفاوتة من الإنجاز ، حيث أن أكثرها نجاحًا يقودها مجموعة من المتطوعين يعملون بجد ، ودعم مجتمعي جيد ، وربما حتى رابطة من المشاهير.

إذا كانت مؤسستك أو كنيستك أو مؤسستك الخيرية في طريقها وكنت تبحث عن طريقة جديدة ومثيرة لجمع الأموال اللازمة ، ففكر في تجميع رحلة بحرية جماعية للمساعدة في زيادة رصيد حسابك المصرفي! تعد الرحلات الجماعية بمثابة وسيلة رائعة للجمع بين الناس والمتعة وتحقيق العديد من أهداف مؤسستك مثل:

جمع الأموال - أحداث الرحلات البحرية الناجحة تجمع الأموال. وكلما كبر البرنامج والمجموعة ، زادت الأموال التي يمكن جمعها. يمكن لخمسين من الأزواج أو العائلات في رحلة بحرية لمدة سبعة أيام كسب ما لا يقل عن 10000 دولار. في نهاية المطاف ، يعتمد المبلغ الذي يمكن تحقيقه على البرنامج الموحد لك. 
رفع الوعي - رحلات بحرية الحصول على الاهتمام. يمكن للمنظمات التي تروج لجمع التبرعات السياحية أن تحظى بالكثير من الاهتمام في كل من وسائل الإعلام المحلية وبكلمات شفهية. سواء كنت تدير حملة إعلامية كاملة أو تعلن على نطاق أصغر ، سيتحدث الناس عن الرحلة (ومنظمتك!) حتى المؤسسة التي لديها أصغر فريق من موظفي "العلاقات العامة" يمكنها بناء الزخم بسهولة. لكي تنجح ، تحتاج مؤسستك إلى نشر الكلمة حتى يكون الأشخاص على دراية بها. 
رحلة بحرية مخصصة لمجموعتك - قد يبدو في بعض الأحيان عددًا غير محدود تقريبًا من الطرق ، كبيرة كانت أم صغيرة ، لتجعل مجموعتك تبرز من أي رحلة بحرية أخرى يمكن لأي شخص تجربها. من الاحتفال على ظهر السفن مثل "حفلة عيد ميلاد" مع كعكة للاحتفال بالذكرى السنوية لمؤسستك الخيرية إلى علامات الباب التي تسترعي انتباه جميع ضيوف السفينة الذين يمشون في طريقهم ، يمكن أن تكون الرحلة حدثًا بارزًا بعدة طرق إيجابية! 
التعليمية - إذا كانت مؤسستك ترغب في تضمين الندوات التعليمية أو إقامة معرض تجاري يتعلق بموضوعها ، فمن السهل الترتيب كجزء من البرنامج. أو ربما أكياس الهدايا لجميع المشاركين والتي تحتوي أيضًا على أحدث المواد عن إنجازات وأهداف المنظمة. 
توليد الدعم - الدعم يساوي النجاح سواء كان ذلك يعني تشجيع الآخرين على الانضمام إلى المتطوعين لديك أو من قبل الأشخاص الذين يتذكرونك في أوقات أخرى من السنة كواحدة من الجمعيات الخيرية المفضلة لديهم. عندما يجتمع الناس بروح من العطاء والمرح ، ستجد أنه حدث يربح فيه الجميع للجميع بتأثير رائع يستفيد منه مؤسستك.
الصداقة الحميمة للذين لديهم أهداف ومصالح مشتركة - رغم أنه قد لا يكون هدفًا أساسيًا لمؤسستك ، إلا أنه يمكن إقامة العديد من العلاقات بين الأصدقاء والحب والأعمال أثناء رحلة بحرية. مرة أخرى ، حسن النية والخبرات الإيجابية ؛ كل ذلك بسبب مجموعتك كروز لجمع التبرعات. 
بناء الزخم - من خلال فعالية رحلة بحرية ناجحة ، يمكنك بناء رحلة سنوية تجمع أعضاء مؤسستك ومؤيديها والمشاركين في المجتمع الذين سيصبحون داعمين أكبر. يتحدث الناس عن عطلاتهم لسنوات ، ويشاركون الصور ، ويغردون و Facebook عنها. يمكنك ركوب الموجة في كل مرة يتم فيها ذكر "XYZ Charity Cruise". 
التعرف على الجهود - غالبًا ما يكون هناك عدد قليل من الأشخاص الأساسيين الذين يكون عملهم لا يقدر بثمن من أجل نجاح المؤسسة. رحلة بحرية هي وسيلة رائعة للتعرف على هؤلاء الناس. يمكن إعطاء تقدير خاص للمتطوعين الاستثنائيين أو أكبر المانحين. يمكنك حتى استخدام واحدة من الرحلات البحرية المجانية المكتسبة لإعطاء أحد هؤلاء الأشخاص الاستثنائيين. 
أخيرًا وليس آخرًا ، لن يكون حجز رحلة جماعية لجمع الأموال أمرًا ممتعًا للعائلات والأصدقاء فحسب ، بل إنه يعد ميزة رائعة لقضيتك الجديرة!

كوني جورج ، CTC هي صاحبة كوني جورج ترافيل أسوشيتس ، وهي وكالة سفر متخصصة في الإجازات السياحية. يتعاملون مع الحجوزات الفردية والجماعات بما في ذلك لم شمل الأسرة وجمع التبرعات والمؤتمرات. إن "Chicks at Sea" و "Eat، Pray، Love Cruises" هي رحلات جماعية شهيرة للفتيات. مزيد من المعلومات فيما يتعلق بالوكالة متوفرة على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *